إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 26 أغسطس 2016

أسهل طريقة لتحويل الصورة القديمة الى صور ملونة وبجودة عالية



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

سوف أخصص تدوينة اليوم لأشاركك موقعا رائعا لتحويل الصورة القديمة ذات اللونين الأبيض والأسود الى صور ملونة وبجودة عالية ، هذا الموقع سوف ينال إعجابك كثيرا بحكم بساطتة من جهة وجودته الرائعة من جهة أخرى حيث أنك بإمكانك من خلاله أن تحول إحدى الصور التي تحتفظ بها في الأرشيف سواء كانت لأحد أجدادك أو لشخصية تاريخية معروفة المهم أنها باللونين الأبيض والأسود الى صورة ملونة كأنك إلتقطتها من جديد .

الموقع إسمه : Algorithmia


بعد النقر على إسم الموقع سوف تتوجه مباشرة الى الواجهة التي تشاهدها أمامك والتي كما ستلاحظ أنها تمكنك من إدخال رابط الصورة في مربع "Paste the URL to an image to colorize it" أو تحميلها من حاسوبك بالنقر على Upload photo وبعدها تضغط على Colorize it وسوف يتم تلوين الصورة تلقائيا .


وأخيرا لتحميل الصورة الملونة كاملة يكفي الضغط على "Download Colorized Image" كما هو مبين في الصورة وإن كنت تريد تحميل مقارنة بين الصورة الأصلية والجديدة قم بالضغط على Download Comparison . 

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق