إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 9 أغسطس 2016

احصل على أقوى البرامج المدفوعة مجانا



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

توجد الكثير من المواقع المجانية التي تقدم لك معظم البرامج التي تحتاجها على حاسوبك بشكل مجاني كما أشرت لها سابقا في تدوينة بعنوان أفضل ثلاثة مواقع لتحميل برامج الكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر ، لكن هناك نسخ مدفوعة من برامج الحاسوب التي لا يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني لذلك قررت أن أشاركك اليوم موقع Share Wareon Sale المعروف بالبرامج المدفوعة لكن ما يميز هذا الموقع هو أنه يقدم لك كل يوم برامج مدفوعة يصل ثمنها في بعض الأحيان الى أزيد من 500$ بشكل مجاني ، أي أنك يكفي أن تدخل إلى موقع Share Wareon Sale كل يوم لكي تحصل على نسخة مدفوعة من برنامج جديد مجانا .


ومن مميزات هذا الموقع كذلك هي أنه يقدم أيضا تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني بالإضافة أيضا الى برامج الماك و العاب الحاسوب ، غير هذا فإن الموقع كذلك يقدم تخفيضات كبيرة على جل البرامج التي يقدمها . 

أما بالنسبة للخطوات التي يجب عليك القيام بها لكي تقوم بتحميل البرامج المدفوعة التي يقدمها لك الموقع فهي بسيطة ، أولا تقوم بإختيار البرنامج الدي تريد تحميله بعد دلك ستتوجه لصفحة أخرى كما هو مبين في الصورة بعدها تقوم بالنقر على DOWNLOAD .


بعد دلك سيطلب من الموقع مشاركة العرض على المواقع الإجتماعية ، يمكنك إختيار أي موقع تريد .


بعد دلك ستتحول الى الخطوة الأخيرة حيث سيطلب منك الموقع إيميلك وبعض المعلومات البسيطة والتي يمكنك تجاوزها في وقت وجيز جدا .


بعد إنتهائك من إدخال المعلومات المطلوبة يكفي النقر على GIVE IT TO NOW لتتحول مباشرة لرابط تحميل البرنامج .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق