إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 2 سبتمبر 2016

بالفيديو : هكذا أصبح هاتف جلاكسي نوت 7 بعد إنفجاره - كارثة لشركة سامسونج



تلقت شركة سامسونج صدمة قوية بعد أن توالت أخبار إنفجار بطارية هاتفها الجديد جلاكسي نوت 7 ، حيث أن سامسونج لم تفرح كثيرا بتقديمها لهذا الهاتف قبل شهر من الآن وكنا قد واكبنا حدث تقديمه على المدونة بموضوع تحت عنوان "رسميا سامسونج تعلن عن هاتف جالاكسي نوت 7" ، وقد بدأت الشكاوي تنهال على شركة سامسونج منذ أسبوع من طرف الناس الدين قاموا بشراء غلاكسي نوت 7 وحسب آخر الأخبار الرسمية فإن أزيد من 30 هاتف إنفجر بسبب البطارية .


هذا الموضوع جعل العديد من متابعي مستجدات الشركات الكبرى وخصوصا شركة سامسونج يقولون بإن الأمر مجرد إشاعة وأن شركة كبرى مثل سامسونج لن تقع في هذا الخطء الجسيم ، لكن العكس وقع بعد أن جاء اليوم بيان رسمي من شركة سامسونج يؤكد وجود خلل في بطارية نوت 7 وأنها ستقوم إبتدء من اليوم من إيقاف عملية بيع الجلاكسي نوت 7 حول العالم .

اليك فيديو لشكل هاتف نوت 7 بعد إنفجاره :


يجب الإشارة الى أن شركة سامسونج وعدت بأنها ستعوض كل من إشترى هاتفها النوت 7 بهاتف جديد ببطارية جيدة ، لكن لم يحدد بعد تاريخ هذا الأمر لأن الهم الشاغل للشركة حاليا هو إزالة كل الهواتف التي تتوفر على هذه البطارية الملغومة من الأسواق وتعويضها بهاتف نوت 7 جديد ببطارية أفضل .

إن كنت قد إشتريت أيضا هاتف جلاكسي نوت 7 وبدأت تلاحظ أمور غير عادية في الشحن فشارك معنا تجربتك معه في تعليق أسفل هذه التدوينة ، أما بالنسبة لمن لم يشتريه بعد فلا تفكر في شرائه حاليا حتى يتم تعويضه بنسخة أفضل في السوق .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق