إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 10 سبتمبر 2016

إنتبه .. سامسونج غالاكسي نوت 7 ممنوع في الطائرة !!




قررت معظم شركات الطيران العالمية الكبرى على غرار امريكان إيرلاينز ويونايتد إيرلاينز وغيرها منع تشغيل أو شحن هاتف سامسونج غالاكسي نوت 7 من طرف الركاب على متن الطائرات التابعة لها ، وقامت هذه الشركات بإعطاء أوامر لعمالها بمراقبة المسافرين وتوعيتهم بخطورة تشغيل النوت 7 في الطائرة .

وقد جاء هذا القرار بسبب مشكلة إنفجار بطارية غلاكسي نوت 7 التي هزت العالم في الأسبوع الماضي وجعلت شركة سامسونج تخسر الاف الدولارات بسبب هذا المشكل الغير منتظر رغم أنها اتخذت بعد دلك إجراء ذكيا لإستعادة تقتها مع زبنائها ودلك بسحب هاتف نوت 7 من الأسواق نهائيا وتعويض كل من إشتراه بآخر دو بطارية جيدة لكن هذا الأمر لم يشفع لشركة سامسونج حيث أن الكثير من الناس تراجعوا عن فكرة شراء النوت 7 حتى ولو يأتي ببطارية أخرى أكثر جودة .

ما زاد الطين بلة هو هذا القرار الذي إتخدته شركات الطيران بمنع تشغيل غلاكسي نوت 7 على الطائرة مما سيجعل أسهم سامسونج تتراجع بشكل كبير جدا خصوصا في هذه الفترة من السنة المعروفة بتقديم الشركات المنافسة لهواتفها الجديدة كما هو الشأن لشركة "آبل" التي قدمت كل من ايفون 7 وايفون 7 بلس منتصف هذا الأسبوع .

هذا كل ما في موضوع اليوم إن كنت ستسافر عبر الطائرة وكنت تتوفر على غلاكسي نوت 7 وطُلِب منك إطفائه فيجب عليك أخد القرار بجدية لكي لا تُعرض حياتك وحياة من يسافر معك للخطر ، لا تنسى أيضا مشاركة الموضوع مع أقاربك وأصدقائك المقبلين على السفر .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق