إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 23 سبتمبر 2016

سامسونج تنجح في تخفيف وقع فضيحة جالكسي نوت 7



أكدت شركة سامسونج اليوم بعد فضيحة إنفجار بطارية هاتفها نوت 7 أنها قد نجحت في إسترجاع أكثر من 500 الف من هذا الهاتف الملغوم في السوق الأمريكي لوحده ، لكن الأهم هو أن معضم زبناء سامسونج قبلوا أن يُستبدل هاتفهم بآخر جديد يحمل بطارية ذات جودة أفضل ، وقدرت سامسونج نسبة الأشخاص الدين إستبدلت هواتفهم ب 90٪ .

وفي المقابل عبرت النسبة المتبقية عن عدم رغبتها في تغيير هاتف نوت 7 وطلبت تعويضا ماديا من شركة سامسونج ، لكن حسب نفس المصدر دائما فإن سامسونج لم تنزعج كثيرا بحكم أن أغلب الزبناء قبلوا تغيير هواتفهم مما يؤكد أنهم لم ينزعجوا كثيرا من هذا الخطأ الذي وقعت فيه شركة سامسونج .

هذا كله لم يشفع لشركة سامسونج من تفادي الخسائر الخيالية التي تسببت فيها بطارية جلاكسي نوت 7 ، لكن ما يشفع لسامسوج هو تصرفها السريع بعد أن قامت بسحب النوت 7 بسرعة من الأسواق وتغييره بآخر سليم في وقت وجيز مما جعلها تستعيد ثقة زبنائها .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق