إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 1 سبتمبر 2016

تحميل اسهل البرامج لعمل مونتاج فيديو للمبتدئين



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك .

يجد الكثير من المبتدئين في المونتاج صعوبات كثيرة خصوصا عندما يعملون بالبرامج العملاقة التي تتوفر على إضافات كثيرة مما يجعل كل شخص مبتدأ في إستعمال هذه البرامج يجد صعوبات كثير قد تجعله يستغني عن فكرة المونتاج أساسا . لكن إن شاء الله من خلال موضوع اليوم سوف أشاركك بعض البرامج المعروفة والسهلة الإستعمال للقيام بمونتاج فيديو جيد وبسهولة كبيرة .

البرنامج الأول الدي أقترحه عليك هو برنامج Camtasia Studio 8 الغني عن التعريف وأعتقد أنه أسهل برامج لعمل مونتاج فيديو  للمبتدئين ، حيث أنه يقدم ادوات بسيطة وسهلة جدا تجعلك ترتاج له ابتداء من الإستعمال الأول .


رابط تحميل برنامج Camtasia Studio 8 من الموقع الرسمي .

البرنامج الثاني هو أيضا من أسهل البرامج التي يمكنك العمل بها كمبتدئ في عمل المونتاج وهو برنامج ... الذي يحتوي على واجهة بسيطة ستذكرك ببرنامج AVS Video Editor حيث أنه أيضا سيسهل عليه العمل ويوفر لك العديد من الأدوات الجميلة التي ستساعدك في عمل مونتاج إحترافي وبسهولة .


رابط تحميل برنامج AVS Video Editor

البرنامج الثالث هو برنامج Wondershare Video Editor والدي يمكن القول أنه من أسهل برنامج المونتاج من حيث التعامل بحكم توفرة على تأثيرات رائعة يمكنك إضافتها الى الفيديوهات لجعلها أكثر إحترافية .


رابط تحميل برنامج Wondershare Video Editor

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق