إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016

تعرف على الاجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك من خلال هاتفك فقط



التعرف على الاجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك أمر غاية في الأهمية ودلك لمراقبة شبكتك من بعض المتطفلين الدين لا يكون هدفهم الإستفادة من الانترنت مجانا فقط بل أنهم يحاولون إختراق شبكة الواي فاي الخاصة بك ومراقبتك عن بعد ، و طبعا لحماية شبكتك من المفروض عليك معرفة كل من يقوم بالإتصال بها ولهذا الغرض سوف أقترح عليك من خلال تدوينة اليوم تطبيق رائع يُمكنك من مراقبة كل من يتصل بشبكة الواي فاي من هاتفك فقط .

التطبيق إسمه Fing وأعتبره من أفضل التطبيقات لمراقبة شبكة الواي فاي الخاصة بك ومعرفة كل من يتصل بها ، الجميل في تطبيق Fing هو أن واجهته بسيطة جدا وسهل الإستعمال بالإضافة الى الخيارات الجميلة التي يوفرها لك كتحديد مكان الشخص الدي يتصل بشبكتك مع معرفة نوعية الجهاز الدي يستخدمه وكدلك تحديد عدد المرات والاوقات التي يستخدم فيها شبكة الواي فاي الخاصة بك .

الأروع في تطبيق Fing هو أنه يعطيك إمكانية منع أي IP من الإتصال بشبكة الواي فاي الخاصة بك نهائيا . ويمكنك تحميل التطبيق على أجهزة الاندرويد وال IOS كذلك .

تحميل تطبيق Fing للاندرويد .
تحميل تطبيق Fing لل IOS .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق