إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 19 سبتمبر 2016

افضل مواقع تحميل آخر الكتب كاملة ومجانا



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أيها المتابع الكريم مرحبا بك في تدوينة جديدة على مدونة "تعلّم لتحترف" .

بمناسبة الدخول المدرسى قررت أن أخصص تدوينة اليوم لأشاركك من خلالها مجموعة من المواقع العربية المختصة في تحميل آخر الكتب كاملة ومجانا ، الجميل في هذه المواقع التي سأقترحها عليك اليوم هو أنها توفر لك مجموعة كبيرة من الكتب في مجالات مختلفة تجعلك تهتم أكثر بقرائتها .

الموقع الاول : Readne


يعتبر موقع Readne من أفضل المواقع الخاصة لقراءة وتحميل آخر الكتب في مجالات مختلفة ، حيث أنه يحتوي على الآف الكتب في مجالات الأدب العربي و الصحة وأيضا كتب أطفال وكتب خاصة بالطبخ .. الخ . بعد الدخول للموقع تجد مربع بحث كبير تكتب فيه إسم الكتاب الدي تريد تحميلة أو تذهب الى أعلى الصفحة الرئيسية وتضغط على كلمة "الكتب" لتتوجه لصفحة أخرى وتختار فيها الكتاب الذي تريد قرائته .

الموقع الثاني : Kutub-pdf


موقع Kutub-pdf هو الآخر من أفضل مواقع تحميل الكتب ، حيث أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الكتب في عديد المجالات ، ويمكنك تحميلها مجانا وبدون أي مشكل .

الموقع الثالث : Booksstream


موقع Booksstream لا يقل شئنا عن المواقع الاولى التي تحدث عنها ، حيث أنه أيضا يتميز بتوفيره عددا كبيرا من الكتب المجانية وبدون شروط يعني أنه بعد دخولك للموقع تختار الكتاب الدي تريده وبعدها تضغط على "تحميل" لرفعه الى حاسوبك أو "قراءة" إن كنت تريد قرائته في الموقع دون تحميله .

هذا كل ما في موضوع اليوم اتمنى أن تنال هذه المواقع إعجابك إن كان الأمر كذلك لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك .لم يعد لي إلا أن أشكرك على زيارتك ، لقائنا يتجدد إن شاء الله في تدوينة جديدة دائما على مدونة تعلّم لتحرف .
شارك الموضوع :

هناك 3 تعليقات: