إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016

إكتشف لأول مرة هاتف ذكي تدوم بطاريته لمدة أربعة أشهر



تتوالى الهواتف الذكية الجديدة في الأيام القليلة الماضية من الشركات الكبرى وآخرها شركة فيليبس عادت بقوة لتكشف يوم أمس عن هاتفها الجديد Xenium E570 والدي حسب شركة فيليبس دائما فإنه يأتي ببطارية خارقة يدوم شحنها لأكثر من أربعة أشهر في حالة ترك الهاتف في وضع الإستعداد ، بينما إن كنت تشتغل به بشكل كبيرة فإنك لن تحتاج لشحنه إلا بعد مرور وقت طويل يتقدر ب 48 ساعة تقريبا .

ومن بين خصائص هاتف فيليبس Xenium E570 كدلك هي أنه يأتي ب 64 ميغابايت في الرام و128 ميغابايت في الذاكرة الداخلية ويدعم أيضا بطاقة تخزين خارجية بسعة 32 جيغابايت . يدعم أيضا البلوتوث . في المقابل فإن هاتف Xenium E570 يأتي بشاشة 2.8 بوصة بالأوان ، ويدعم أيضا البلوتوث .

ربما خصائص الهاتف ليست بمستوى الهواتف الكبرى لكن أهم ما جاءت به فيليبس هو البطارية الرائعة التي تصل سعتها الى 3160 ميلي أمبير ، مما يجعل مستعمل هاتف فيليبس Xenium E570 ينسى شيء إسمه شحن البطارية لمدة طويلة جدا .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق