إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 22 سبتمبر 2016

بلاك بيري تعود بهاتف رائع يعمل بنظام أندرويد



بلاك بيري لا تريد الإستسلام ، هذا ما أكدته التسريبات الأخيرة التي تناقلتها المواقع العالمية حول هاتف جديد تستعد شركة بلاك بيري لإنزاله الى الأسواق في الأيام المقبلة ، هذا الهاتف يحمل إسم BlackBerry DTEK60 وهو إمتداد لسلسلة ال DTEK التي قدمت لنا منها بلاك بيري مسبقا هاتفها الأول بنظام أندرويد DTEK50 والدي كان قد شهد نجاحا جيدا ، هذا ما جعل بلاك بيري تستمر في دعمها لنظام أندرويد حيث أن DTEK60 المتوقع كذلك سيكون مدعوم بنظام أندرويد مما سيجهلة أكثر إنتشارا وقد يكون من أقوى هواتف شركة البلاك بيري عبر التاريخ .

ويأتي هاتف BlackBerry DTEK60 بمواصفات رائعة من بينها شاشة كبيرة بمقاس 5.5 بوصة وبدقة عالية ، وما يجعل هذا الهاتف مميزا هو جودة كاميرته الأمامية التي تأتي بدقة 8 ميجا بكسل بالإضافة الى فلاش أمامي سيجعلك تحصل على صور بجودة عالية حتى في الأماكن المظلمة ، أما الكاميرا الخلفية لهاتف DTEK60 دائما فهي بجودة 21 ميجا بكسل .

من المميزات التي من المتوقع أن تجعل هاتف بلاك بيري الجديد أكثر تواجد وإنتشارا في السوق هي توفره على المعالج العملاق كوالكوم "سنابدراجون 820" ومساحة 4 جيجابايت في الرام . في المقابل بإن هاتف BlackBerry DTEK60 يدعم أيضا مستشعر البصمة المعتمد بشكل كبير في الجيل الأخير .

أما فيما يخص البطارية فقد عملت بلاك بيري على توفير بطارية دات جودة عالية وسعة كبيرة تتمثل في 3000 مللي أمبير من أجل تفادي نفاذ البطارية بسرعة .

هذا ولم يذكر مصدر التسريبات موعد إصدار هاتف BlackBerry DTEK60 أو حتى ثمنه ، ليجعلنا ننتظر بفارغ الصبر تقديمه بشكل رسمي من طرف شركة بلاك بيري .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق