إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016

فيديو : الإعلان الرسمي على Mi 5S و Mi 5S Plus بأثمنة مناسبة



كما كان متوقعا قدمت شركة شاومي الصينية اليوم الثلاثاء هاتفيها الجديدين Mi 5S و Mi 5S Plus بالموصفات التي شاركنها معكم مسبقا في تدوينة "هذه أبرز مواصفات Xiaomi Mi 5S المرتقب" مع بعض المواصفات والمميزات الأخرى التي سأتحدث عنها من خلال هذا الموضوع .

وجاء Mi 5S كما ذكرت سابقا بشاشة متوسطة الحجم مقاسها 5.15 بوصة "1920×1080 بيكسل" ، ورغما أنها ليست بالكبيرة جدا لكن جودتها عالية ستجعلك تستمتع بالفيديوهات بشكل رائع .

أما بالنسبة لمساحة التخزينية الداخلية فإن هذا الهاتف يأتي بمساحة 64 جيجا بايت و 4 جيجا بايت في الرام . مع المعالج العملاق سناب دراجون 821 رباعي النواة أما فيما يخص الكاميرا الخلفية فإنها بدقتة 12 ميجا بيكسل والكاميرا الأمامية ب 4 ميجا بيكسل .

وقد أعلت شاومي على إصدارين من Mi 5S تقريبا بنفس المواصفات بإختلاف واحد وهو في مساحة التخزين التي لا تتجاوز في الأول 64 بينما في الثاني تصل الى 128 جيجا بايت كمساحة تخزين داخلية .

سأمر الآن للحديث عن المفاجأة السارة من شركة شاومي وهي هاتف Mi 5S Plus الذي أُبهر به الجميع أثناء تقديمه ، حيث أنه جاء هو الآخر بإصدارين بمواصفات رائعة أبدأها بالشاشة التي يصل حجمها الى 5.7 بوصة ، مع إخلاف في الرام حيث أن الأول جاء ب 4 جيجا بايت و64 جيجا بايت من السعة التخزينية الداخلية، عكس الثاني الدي حطم كل الأرقاق وتعدى سقف ال 4 جيجا بايت ليصل الى 6 جيجا بايت من الرام وهذا رقم مدهش حقا مغ و128 جيجا بايت لمساحة تخزين داخلية . وما يميز هاتف شاومي Mi 5S Plus أيضا هو أنه يدعم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بكسل فقط عكس ما كان متوقعا .

ونحن نتحث عن شاومي Mi 5S Plus لا يمكن أن لا نذكر أبرز خاصية في هذا الهاتف وهو دعمة لأول مرة لتقنية سناب دراجون سينس آي دي وهي عبارة عن قارئ بصمة يعمل بالموجات فوق الصوتية لتكون شاومي شركة تعتمد على هذه الثقنية .

وحسب شركة شاومي دائما في هاتفيها الجديدين Mi 5S و Mi 5S Plus بأربعة ألوان مختلفة وهي الذهبي المائل للوردي و الفضي، والرمادي ، والذهبي الفاتح . أما بالنسبة للأثمنة فإن شاومي Mi 5S سيبدأ من 300 الى 345 دولار بين الإصدار الأول والثاني ، بينما Mi 5S Plus فإن ثمنة يتراوح هو الآخر بين 345 و 390 دولار .

فيديو تقديمي لشكل هاتف شاومي Mi 5S :


شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق