إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 14 أكتوبر 2016

الآن يمكنك تحميل النسخة 54 من متصفح جوجل كروم



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

أعطت شركة جوجل من لحظات الإنطلاقة الرسمية للنسخة رقم 54 من متصفحها جوجل كروم "Google Chrome" ، والدي أصبح متوفرا للتحميل من الموقع الرسمي للبرنامج ، حيث أن نسخة 54 من متصفح جوجل كروم تدعم كما جرت العادة الأجهزة التي تشتغل بالأنظمة التالية : ويندوز ، لينكس و أيضا الماك .

ويعتبر متصفح جوجل كروم الأكثر إستعمالا حسب آخر الأرقام التي أكدت أن هذا البرنامج يستخدمه أزيد من مليار  شخص عبر العالم . وتأتي هذه النسخة ال 54 من متصفح جوجل كروم لتصحيح بعض المشاكل التي كان يعاني منها المتخدمين كمشكل بطء المتصفح في بعض الأحيان وأيضا كل ما يتعلق بالمشاكل الأمنية .

ومن أهم الأشياء التي قام جوجل بإظافتها في هذه النسخة كدلك هو إعادة برمجة مشغل اليوتيوب بعد أن تحول هذا الأخير لإستخدام HTML5 عوض الفلاش كما كان الحال سابقا .

رابط تحميل متصفح جوجل كروم النسخة 54 من الموقع الرسمي : Google chrome version 54

يجب الإشارة أيضا الى أن نسخة 54 من متصفح جوجل كروم ستكون متاحة للهواتف الذكية بنظامي أندرويد وأي أو إس في الأيام القليلة المقبلة .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق