إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 10 أكتوبر 2016

رسميا هذا هو موعد تقديم هاتف سامسونج غلاكسي إس 8



كَثُر القيل والقال في الأسابيع الماضية حول إمكانية تقديم شركة سامسونج لهاتفها الجديد سامسونج جالكسي إس 8 قبل وقته المحدد من أجل تعويض خسائر النوت 7 ، لكن اليوم تم تسريب صورة لدعوة حضور مؤثمر سامسونج في شهر فبراير من سنة 2017 ، مما يؤكد أن هذا الأمر مجرد إشاعة لا أكثر ولا أقل .


هذه هي الصورة التي تم تسريبها اليوم وهي كما قلت عبارة عن دعوة صحفية لحضور مؤثر سامسونج ، وكما هو موضح في الصورة فإن المؤثمر سيكون بتاريخ 26 فبراير 2017 في مدينة برشلونة الإسبانية . وطبعا لا يمكن أن ينظم هذا المؤثمر إلا لتقديم جديد شركة سامسونج والدي من دون شك هو الهاتف المنتظر "جلاكسي إس 8" .

وهذا كما قلت يُفند كل الشائعات ويجعل سامسونج تحتفظ بموعدها السنوي المخصص لتقديم آخر منتجات الشركة وخصوصا هواتف من صنف "إس" ، رغم كل المشاكل التي وقعت فيها الشركة وما زالت تقع فيها لحدود اليوم بسبب بطارية نوت 7 الملغومة والتي جعلت سامسونج تقوم بإيقاف بيعها لهذا الهاتف بعدما تكرر إنفجاره حتى بعد تغيير بطاريته .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق