إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 3 أكتوبر 2016

لا يمكن التفكير في شراء أي جهاز إلكتروني دون زيارة هذا الموقع



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

قبل شراء أي جهاز إلكتروني سواء كان هاتفا ذكيا أو حاسوبا .. الخ ، فإن الإختيار دائما ما يكون صعبا وهذا راجع الى كثرة الشركات المصنغة للأجهاز إلكترونية والتنافس الكبير بينها حيث أننا أصبحنا نشاهد في الفترة الأخيرة منتوجا جديدا كل شهر أو أقل من ذلك . لهذا الأمر قررت أن أقترح عليك اليوم موقعا رائعا سيجعلك تختار أي جهاز تريد شرائه بكل سهولة وحسب إمكانياتك المادية .

هذا الموقع إسمه Productchart وأقل ما يمكن أن أقوله عنه أنه رائع وستكتشف معي هذا الأمر بعد الدخول اليه ، حيث أنه يُمكِّنك من إختيار الجهاز المناسب لك سواء كان حاسوب محمول أو هاتف ذكي أو أيضا كاميرا تصوير والعديد من الأجهزة الأخرى التي سأتركك تكتشفها بنفسك بعد الدخول للموقع . 


وما يميز كدلك هذا الموقع هي بساطته الكبيرة مما يسهل على أي شخص البحث فيه بكل سهولة ، لكن لا بأس أن أتحدث عن مابعد إختيارك لأحدى الأصناف المقترحة وفي هذه الحالة سوف أختار الهواتف الذكية وبعدها سوف يوجهني الموقع الى صفحة أخرى وهذه الصفحة هي التي تختار فيها مواصفات الهاتف الذي تبحث عنه أو أي جهاز آخر وتحدد الثمن الذي تستطيع دفعه أيضا لكي يوجهك الموقع بشكل صحيح . 


كما شاهدت في الصورة السابقة تلك هي الواجهة التي تحدث عنها حيث أنك تختار من خلالها كل مواصفات الجهاز الدي تريد شرائه كمساحة التخزين و أبعاد الشاشة وكذلك وزن الجهاز و حجم بطاريته بالإضافة الى ثمنه . وكُنت قد شاركت معك مسبقا على مدونة تعلّم لتحترف موضوعا بعنوان "موقع رائع لمقارنة خصائص الهواتف الذكية قبل شرائها" وهو كذلك مهم جدا قبل شراء أي جهاز كيفما كان .

هذا كل ما في تدوينة اليوم أتمنى أن يساعدك هذا الموقع في الإختيار قبل شراء أي جهاز تفكر في شرائه ،ولا تنسى أيضا مشاركة الموضوع مع أصدقائك ليستفيد الجميع .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق