إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016

تحميل برنامج Camtasia Studio 9 الاصدار الأخير مجانا



قدمت شركة TechSmith نسخة جديدة من برنامجها العملاق Camtasia Studio، هذه النسخة من البرنامج تحمل الرقم 9 "9 Camtasia Studio" ، ويُعتبر هذا البرنامج الأفضل على الإطلاق لتصوير شاشة الحاسوب والقيام بشروحات إحترافية .

الجديد في هذه النسخة من برنامج 9 Camtasia Studio هو أنه أصبح يدعم ملفات الصور المتحركة GIF، وأيضا تم اضافة بعض الخصائص الرائعة لزيادة سرعه الصور والفيديوهات . ومن الملاحظ أيضا أنه تم العمل على تحسين جودة المقاطع الصوتية سواء التي يتم تسجيلها وكدلك التي يقوم مستعمل البرنامج برفعها عليه .

أشيرك علما على أن هذه النسخة 9 من برنامح Camtasia Studio هي تجريبية  ستعمل معك لمدة 30 مجانا ويمكنك تشغيلها على نظامي ويندور(7-8-10-VESTA) وماك أيضا .



هذا كل ما في موضوع اليوم أتمنى أن تستفيد من هذه النسخة الرائعة والمختلفة تماما عن النسخ الماضية من برنامج Camtasia Studio وأنا أؤكد لك أنك ستنبهر بشكله الجديد . 

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق