إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 6 أكتوبر 2016

هذه أبرز مواصفات هاتفي جوجل الجديدين Pixel و Pixel XL



وبعد طول أنتظار قامت شركة جوجل بكشف الستار عن هاتفيها الجديدين Pixel و Pixel XL اللذان تولت جوجل صناعتهما بالكامل لأول مرة ، هذين الهاتفين يأتيان بمميزات ومواصفات رائعة سوف أحاول أن أشاركها معك من خلال هذا الموضوع .

مميزات ومواصفات هاتف Google Pixel :

يأتي هاتف Google Pixel بشاشة حجمها 5.1 بوصة وبجودة عالية HD ، وبمعالج Snapdragon 821  رباعي النوى ، بالإضافة الى 4 جيجابايت في الرام . أما فيما يخص داكرة التخزين الداخلية فهي بحجم 32 و 128 جيجابايت . أما لعشاق الكاميرا فإن دقة كاميرا Pixel الأمامية فهي 8 ميجابيكسل وكاميرا خلفية بدقة 12.3 ميجابيكسل . ويدعم هذا الهاتف أيضا بطاقة التخزين الخارجية MicroSD ، دون أن ننسى البطارية التي تصل سعتها الى 2770 ميلى أمبير .

مميزات ومواصفات هاتف Google Pixel XL :

يأتي هاتف Google Pixel XL بشاشة حجمها 5.5 بوصة وبجودة عالية Quad HD ، وبمعالج Snapdragon 821  رباعي النوى ، بالإضافة الى 4 جيجابايت في الرام . أما فيما يخص داكرة التخزين الداخلية فهي بحجم 32 و 128 جيجابايت . أما لعشاق الكاميرا فإن دقة كاميرا Pixel XL الأمامية فهي 8 ميجابيكسل وكاميرا خلفية بدقة 12.3 ميجابيكسل . ويدعم هذا الهاتف أيضا بطاقة التخزين الخارجية MicroSD . لكن الرائع في هذا الهاتف هو أنه يأتي ببطارية متوافقة مع كل المميزات المتوفرة فيه وهي بحجم 3450 ميلى أمبير ..

يجب الإشارة أيضا أن هاتفي Pixel و Pixel XL سيكونان مزودان بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 الجديد .

أسعار هاتفي Pixel و Pixel XL :

- هاتف Google Pixel سيبدأ ثمنه من 400 يورو بالنسبة لل 32 جيجابايت بينما سيكون ثمن ال 128 تقريبا 582 يورو .
- هاتف Google Pixel XL سيبدأ ثمنه هو الآخر من 690 يورو بالنسبة لنسخة 32 جيجابايت و 779 يورو لنسخة 128 جيجابايت .

يذكر أن هذه الهواتف ستصبح متاحة إبتداء من 20 من شهر أكتوبر الجاري وبالألوان التالية : الأسود ،الأزرق والفضي .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق