إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 2 نوفمبر 2016

أوبرا تقدم أسرع متصفح في العالم لسنة 2017



قدمت شركة "أوبرا سوفت وير" مطلع هذا الأسبوع النسخة 41 من متصفح أوبرا، والذي يأتي بإضافة جديدة تجعله أسرع متصفح في العالم ودلك حسب العديد من التجارب التي تمت على هذه النسخة مقارنة بالنسخ الماضية وأيضا مع متصفحات مختلفة  .

وجاء هذا المتصفح لحل أكبر مشكل يعاني منه المستخدمين وهو ثقل المتصفحات ، حيث أنك بإمكانك الآن فتح نوافد كثيرة في هذه النسخة 41 من متصفح أوبرا ولن تعاني من أي مشكل ثقل المتصفح .

هذا فيديو عبارة عن مقارنة بين سرعة التصفح في النسخة الجديدة أوبرا 41 والنسخة السابقة :


كما شاهدت في الفيديو فإنه هناك فرق خيالي بين النسختين معا ، حيث أن سرعة التصفح في أوبرا 41 قُدرب بفرق كبير يصل الى 80% عن باقي النسخ . ليس هذا فقط بل أن هذا الإصدار الجديد من متصفح أوبرا جاء بخاصية رائعة تعمل على خفض استهلاك بطارية الحاسوب، بالإضافة الى استهلاك أقل لطاقة المعالج بعد فتح نوافذ جديدة خاصة بالفيديوهات . 

رابط تحميل النسخة 41 من متصفح أوبرا هنا

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق