إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 17 نوفمبر 2016

عاجل بالفيديو : انفجار جالاكسي إس 7 يتسبب في حروق خطيرة لأحد الأشخاص



تلقت شركة سامسونج مرة أخرى ضربة موجعة بعدما أن إنفجر هاتفها جالاكسي إس 7 في يد احد الأشخاص وأصابه بحروق خطيرة جعلته يخرج عن صمته .

وقال هذا الشخص المدعوا "أمارجيت مان" والقاطن في كندا أنه كان يضع هاتفه جالاكسي إس 7 في الجيب وفجأة بدأ يحس بإرتفاع حرارته بشكل كبير وحاول أن يقوم بإخراجه لكنه إنفجر بسرعة وتسبب له في حروق خطيرة جعلته يذهب الى المستشفى من أجل تلقي العلاجات اللازمة .

تصريح 'مان' بعد الحادث :


هذا الإنفجار الذي حدث اليوم لهاتف جالاكسي إس 7 سيذكر الناس مرة أخرى في مشكل انفجار هاتف جلاكسي نوت 7 والذي مازالت سامسونج تعاني من تداعياته .  

لكن الجميل في الأمر هو أن سامسونج لم تتأخر في الرد عن هذا المشكل حيث قال أحد المسؤولين المعتمدين من الشركة على أنهم سيحاولون الحصول على هذا الهاتف المنفجر وفحصه لمعرفة سبب إنفجاره ، وقال أيضا أن شركة سامسونج تحرص دائما على سلامة زبنائها .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق