إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016

كيف تستغل البلاك فرايدي للحصول على منتجات بأرخص الأثمان



ينتظر العالم بأكمله الساعات الأولى من يوم الجمعة 25 نوفمبر الجاري بحكم التخفيضات الكبرى التي ستشهدها أثمنة المنتجات على أكبر المتاجر الإلكترونية بمناسبة البلاك فرايدي "Black Friday" .

ما هو البلاك فرايدي ؟

البلاك فرايدي هو تقليد سنوي يُعبِّر عن بداية شراء هدايا عيد الميلاد في أمريكا وأوروبا وباقي أنحاء العالم ، ويُستغل هذا اليوم أيضا في الوطن العربي من أجل الحصول على منتجات بأثمنة منخفضة جدا مقارنة مع الأيام العادية ، ويكون الإفتتاح في الساعات الأولى من يوم الجمعة .

الكل يسأل عن كيف يُمكن إستغلال البلاك فرايدي للحصول على منتجات بأرخص الأثمان ؟! ، الأمر في الحقيقة بسيط جدا يجب فقط أن لا تتردد عندما تشاهد أي عرض جيد في دلك اليوم لأن ترددك سيمنح الفرصة لشخص آخر للحصول على دلك المنتج وتضيع عليك العرض الذي يكون جد محدود ويجب عليك أيضا أن تنتظر العرض المناسب لك إبتداء من الساعات الأخيرة ليوم الخميس 24 نوفمبر ويجب أن تأخد بعين الإعتبار الفرق الزمني بين الدول . وكما قلت فإن معضم المتاجر الإلكترونية تستعد منذ أيام لتوفير أقوى التخفيضات لزوارها حيث أن هذا اليوم تراهن عليه هذه المتاجر لتحقيق مبيعات خيالية .

لكن من الأمور كدلك التي يجب الإنتباه لها وهي مصداقية المواقع التي تشتري منها ، لأنه مع إقتراب البلاك فرايدي تظهر متاجر الكترونية جديدة وأغلبها تأتي من أجل النصب على الناس، لدلك يجب أن تحتفظ على نفس المتاجر التي تشتري منها دائما ولا تغرك عروض أخرى في متاجر غير معروفة .

لتفادي الوقوع في هذه المتاجر الإلكترونية النصابة سوف أقدم لك مجموعة من المواقع المعروفة والتي يُمكنك أن تشتري منها بشكل عادي ومن دون أي مشكل .

- الموقع الأول هو موقع Tinydeal الغني عن التعريف، حيث أن يُعد من بين أفضل المواقع الخاصة ببيع المنتجات الإلكترونية من هواتف وكاميرات وأشياء أخرى وأهم شيء طبعا هو أن الموقع معروف بمصداقيته ويمكنك أن تشتري منه بكل آمان .


- الموقع الثاني هو موقع Gearbest ويُعرف أيضا بمصداقيتة الكبيرة وبتخفيضاته المهمة على طول السنة وليس فقط في البلاك فرايدي ، ويقدم أجهزة إلكترونية رائعة يمكنك إكتشافها بعد الدخول اليه .


- الموقع الثالث هو موقع Banggood هو أيضا من المواقع الصينية المعروفة والتي يمكنك أن تستفيد من عروضها التخفيضية في البلاك فرايدي .


بعيدًا عن المواقع الصينية ، هناك متاجر أخرى لا تناقش مصداقيتها ك Amazon و Ebay وأيضا موقع Asos الخاص ببيع الملابس، والقائمة طويلة ، أهم شيء كما قلت لا تحاول الشراء من أي موقع غير موثوق كيفما كانت العروض التي يقدمها في البلاك فرايدي !

هذا كل ما في موضوع اليوم أتمنى أن قد وضحت لك كل ما يتعلق بهذا اليوم المنتظر والذي لم تبقى له إلاّ ساعات قليلة . 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق