إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016

تعرف على مواصفات هاتف HTC 10 evo الجديد



قدمت شركة إتش تي سي اليوم الثلاثاء هاتفها الجديد HTC 10 evo بمواصفات رائعة ستجعله ضمن حثما ضمن أفضل الهواتف الذكية لهذه السنة ، وسوف أشاركك من خلال هذا الموضوع أبرز مواصفات هذا الهاتف .

ويأتي هاتف HTC 10 evo بشاشة كبيرة بمقاس 5.5 بوصة مع دعمها لحماية كبيرة ضد الكسر ، ويدعم هذا الهاتف أيضا معالج بسرعة 2 جيجا هرتز من نوع سناب دراجون 810 ، و3 جيجا بايت في الرام ، أما مساحة التخزين فهي متوفرة بحجمي 32-64 جيجا بايت مع دعمه لبطاقة تخزين خارجية .

أما الكاميرا الخلفية الخاصة ب HTC 10 evo فهي بدقة 16 ميجا بيكسل، وأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل ، ويشتغل هذا الهاتف بنظام أندرويد 7.0 نوجا. 

وعملت إتش تي سي على الجانب الخاص بالصوت حيث أن هذا الهاتف يتميز بجودة عالية في السماعات ونقاء كبير في الصوت ، ليس هذا فقط بل أن هاتف HTC 10 evo مقاوم للماء وهذ شي رائع ، أما بطارية الهاتف فهي بسعة 3200 مللي أمبير .

أثمنة هاتف HTC 10 evo :
32 جيجا بايت == 564 دولار
64 جيجا بايت == 626 دولار

هاتف HTC 10 evo سيكون متوفر في تايوان والولايات المتحدة في بداية الأمر وبعد دلك سوف يُعمم على باقي الدول .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق