إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 3 نوفمبر 2016

رسميا هذا هو شكل ومواصفات هاتف هواوي Mate 9 الجديد



هاتف جديد يرى النور من طرف شركة هواوي اليوم الخميس وهو هاتف هواوي Mate 9 الرائع بإصدارين الأول يحمل إسم Huawei Mate 9 والثاني Huawei Mate 9 Porsche "بشراكة مع شركة بورش الخاصة بصناعة السيارات" ، وتم الإعلان عنهما معا خلال مؤتمر خاص في مدينة ميونخ الالمانية .

عندما تلقي أول نظرة على هاتف Mate 9 ستلاحظ أنه يأتي بشاشة عملاقة بحجم 5.9 بوصه وبحودة Full HD ، ستجعل كل من يملك هذا الهاتف يستمتع أكثر بمشاهدة الأفلام والمباريات بشكل رائع .

مواصفات هاتف هواوي Mate 9 :

- معالج ممتاز من فئة hisilicon kirin 960 ثماني النواه "64 بت" صُنع من هواوي .
- 4GB في الرام أو الذاكرة العشوائية .
ذاكرة التخزين الداخلية ب 64 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة الذاكرة الخارجية بحجم 256 جيجابايت .
أما الكاميرا الخلفية فهي مزدوجة الأولى بدقة عالية تصل الى 20 ميجا بكسل والتانية ب 12 ميجا بكسل ، بالإضافة الى فلاش LED ثنائي بجودة 4K .
بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجا بكسل مع جودة Full HD
بطارية ليثيوم ضخمة بسعة 4000 ميلي أمبير غير قابلة للتغيير ،لكنها تدعم تقنية الشحن السريع .
نظام التشغيل هو أندرويد نوجا 7.0 الجديد .
وزنه هو 190 غرام وسُمكه 7.9 ملم ومتوفر بالألوان التالية : الابيض ، الاسود ، الرمادي ، الفضي ، والذهبي أيضا .

أما هاتف Huawei Mate 9 Porsche فإنه لا يختلف كثيرا عن Huawei Mate 9 بحيث أنه هو الآخر يدعم نظام أندرويد نوجا 7.0 ويحمل معالج kirin 960 مع كاميرا خلفية مزدوجة بنفس دقة كاميرا النسخة الأولى ونفس الشيء بالنسبة لدقة الكاميرا الأمامية فهي الأخرى بدقة 8 ميجا بكسل . بينما الإختلاف الملاحظ هو في حجم الشاشة حيث أن Huawei Mate 9 Porsche يأتي بشاشة أصغر نوعا ما لا يتجاوز حجمها ال 5.2 ، ومن مميزات Mate 9 Porsche هي أنه يدعم مستشعر البصمة .

يُذكر أن هاتف Huawei Mate 9 موفر حاليا في الأسواق الصينية بثمن 776 دولار لنسخة Mate 9 و 1549 دولار لنسخة Mate 9 Porsche . ولن يُصبح متوفر في الأسواق العربية إلاّ في مطلع شهر ديسمبر المقبل .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق