إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

تعرف على أبرز مواصفات هاتف OnePlus 3T الجديد



قدمدت شركة ون بلس من لحظات هاتفها الجديد OnePlus 3T والذي يأتي بمواصفات رائعة تجعله واحد من أقوى الهواتف الذكية لهذه السنة .

وجاء هاتف OnePlus 3T بشاشة كبيرة حجمها 5.5 بوصة وبدقة FHD ، مع معالج من صنف سناب دراغون 821 و 6 جيجا بايت في الرام ، أما بالنسبة لذاكرة التخزين الداخلية فهي متوفرة بحجمين مختلفين هما : 128 و 64 جيجا بايت .

بينما عملت ون بلس على توفير كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل لعشاق التصوير بالإضافة الى مثبت بصري من صنف OIS مع فلاش مزدوج . والمفاجئة من ون بلس هي أنها تقدم كاميرا أمامية بدقة عالية أيضا وتصل الى 16 ميغابكسل وهذا سيجعلك تحصل على صور رائعة بالكاميرا الأمامية كدلك .

أما بطارية OnePlus 3T فهي بسعة 3400 مللي امبير وتدعم الشحن السريع .

أما فيما يخص الأثمنة فإن هاتف OnePlus 3T نسخة 64 جيجا بايت سوف يكون متاح بثمن 440 دولار على أن تكون النسخة الثانية (128 جيجا بايت) بثمن 500 دولار .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق