إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 26 ديسمبر 2016

2017 أخر سنة لمتصفح فايرفوكس على ويندوز XP



أفصحت شركة موزيلا المعروفة بمتصفحها موزيلا فاير فوكس عن خبر سيء اليوم لمستعملي المتصفح على ويندوز XP وويندوز Vista حيث أنها أكدت على أن سنة 2017 ستكون الأخيرة لمتصفحها على هذين النظامين .

ويحظى متصفح بشعبية كبيرة بسبب توافقه مع الحواسيب الضعيفة ، حيث أنه يعمل على معظم الأنظمة بشكل جيد ،  لكن بعد هذا القرار الذي سوف تبدأ موزيلا بالعمل به نهاية 2017 فلن يتمكن الكثير من مستخدمي الحواسيب الضعيفة من تشغيل متصفح موزيلا فاير فوكس .

وبعد هذا الخبر أصبح مستخدموا هذا المتصفح يضغطون على شركة موزيلا بشكل كبير من أجل التراجع عن هذا القرار الذي يعتبروه مجحفا في حقهم .

هذا وقد أكدت مصادر أخرى على أن شركة موزيلا تفكر في عمل إستطلاع للرأي لمعرفة عدد الناس الدين يشتغلون بمتصفحها موزيلا فاير فوكس وإن كان العدد كبير فإنه من الممكن تمديد مدة دعمها لنظامي ويندوز XP وويندوز Vista .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق