إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 5 ديسمبر 2016

خبر سار من الواتس اب لكن من يملك هاتف نوكيا وبلاك بيري



جاءت اليوم إدارة الواتس اب بخبر سار جدا لكل من يعمل بهواتف نوكيا وبلاك بيري التي تشتغل بالأنظمة القديمة مفاده أن القرار السابق الدي أعلنت عنه بخصوص عدم دعمها لهذه الهواتف قد ثم تأجيله بصفة رسمية، وبهذا فإن الواتس أب سيعمل على هذه الأجهزة حتى في بداية سنة 2017 .

وكان الواتس اب قد أعلن في وقت سابق على أن سنة 2016 هي آخر سنة يدعم فيها هواتف نوكيا التي تعمل بنظامي Symbian S60 و S40 وكذلك هواتف بلاك بيري والهواتف التي تشتغل بنظام ويندوز فون .

وبهذ القرار الجديد فإن الواتس أب سيشتغل هذه الهواتف التي دكرتها الى نهاية شهر يونيو 2017 وبعد دلك سوف تتوقف الواتس أب من دعم هذه الأنظمة بشكل نهائي .

لكن يجب أن أؤكد على أن نهاية 2016 ستكون أيضا نهاية إشتغال الواتس أب على بعض الأنظمة القديمة من الاندرويد ك 2.3 وأيضا ال IOS  ك IOS 6 مثلا .
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد: