إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 10 ديسمبر 2016

أفضل المواقع لترجمة النصوص بإحترافية عالية | لن تحتاج مترجم جوجل بعد اليوم



إن كنت تريد ترجمة أي كلمة أو نص من اللغة العربية الى الأجنبية أو العكس وأنت لا تتقن تلك اللغة التي تريد أن تترجم اليها فإنك لابد أن تدخل لمواقع الترجمة، وطبعا الموقع الأول الدي سيتبادر لذهنك هو مترجم جوجل Google translate لأنه الأشهر في هذا المجال لكن لا يعني أنه الأفضل ، لدلك سوف أقترح عليك اليوم مجموعة من المواقع الرائعة والتي سوف تحصل من خلالها على ترجمة إحرافية وتدعم جميع لغات العالم .

الموقع الأول هو موقع Freetranslation


يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع البديلة لمترجم جوجل، حيث أنه يُقدم خدمة رائعة وترجمة إحترافية لجميع لغات العالم . ومن ميزاته أيضا أنه يُمكنك من رفع ملف WORD أو PDF من حاسوبك الى الموقع وترجمته بالكامل .

الموقع الثاني هو موقع Itranslate4


يتميز موقع Itranslate4 أيضا ببساطته الكبيرة من حيث الشكل لكنه يُقدم هو الآخر خدمة رائعة ، ويمكنك من ترجمة أي نص الى جميع لغات العالم وبشكل مجاني  .

الموقع الثالث هو موقع Wordreference


موقع Wordreference ليس مجرد موقع ترجمة فقط بل أنه يقدم لك أيضا قواعد كل اللغات مع مرادفات للكلمات التي تترجمها وهذا طبعا للحصول على ترجمة أكثر إحترافية .

الموقع الرابع هو موقع Worldlingo


موقع جيد للحصول على ترجمة مجانية وإحترافية للنصوص والكلمات . لكن ما يُميزه عن باقي المواقع هو أن يُقدم ترجمة أكثر إحترافية للمواقع والايميلات لكنه يوفر لك إمكانية ترجمة 500 كلمة فقط بشكل مجاني وبعد دلك يجب عليك التسجيل ودفع مبلغ محدد .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق