إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016

تعرف على سعر ومواصفات هاتف Lenovo ZUK Edge



لم تخلف شركة لينوفو وعدها لزبنائها ودلك بتقديم هاتفها الجديد Lenovo ZUK Edge في التاريخ المحدد مسبقا ، وجاء هذا الهاتف بمواصفات جيدة تجعله أيضا يدخل ضمن الهاتف الذكية المتوقع لها إنتشارا كبيرا بداية السنة الجديدة 2017 .

وقدمت لينوفو هاتف Lenovo ZUK Edge بشاشة مقاسها 5.5 بوصة دات إنحناء واضح من الجانبين، ويدعم زر هذا الهاتف مستشعر البصمة الموجود في زر "الرئيسية" ، ويعمل هاتف ZUK Edge بمعالج سنابدراجون 821 الرائع والذي تعتمده أقوى الشركات المصنعة للهواتف الذكية، مع4 أو 6 جيجابايت في الرام، و64 جيجابايت في ذاكرة التخزين الداخلية .

أما لعشاق التصوير فإن هاتف ZUK Edge يأتي بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل مع الفلاش ، بينما الكاميرا الأماميه فإنها تعمل بدقة 5 ميجا بكسل . ويشتغل هذا الهاتف بنظام أندرويد نوجا 7.0 ويدعم كذلك تقنية اتصال الجيل الرابع 4G .

أما فيما يخص البطارية فإن سعتها جيدة الى حد ما حيث تصل الى 3100 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع .

وسوف تبدأ لينوفو في بيع هاتف Lenovo ZUK Edge إبداء من شهر يناير 2017 وبسعرين مختلفين الأول 344 يورو تقريبا لسعة 4 جيجابايت، و376 يورو لسعة 6 جيجابايت في ذاكرة الوصول العشوائي "رام" .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق