إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 30 يناير 2017

نوكيا وأورنج تتفقان لإطلاق هواتف جديدة تدعم شبكة الجيل الخامس 5G



أعلنت شركتي نوكيا وأورونج اليوم على أنهم توصلى لإتفاق خاص للعمل معا من أجل إصدار هواتف جديد تدعم شبكة الجيل الخامس 5G، حيث أن الشركات العالمية مثل سامسونج تسابق الزمن من أجل توفير شبكة 5G والتي تعتبر مستقبل الأنترنت على الهواتف الذكية دون أذنى شك .

وسوف يتنضر عشاق التقنية على مستوى العالم ثمار هذه الشراكة ، خصوصا بعد أن تم الحديث مسبقا على خصائص شبكة الجيل الخامس 5G ، بحيث أنه بإمكانك تحميل فيلم به ساعة ونصف في ثانية واحدة وهذا الأمر رائع للغاية . ليس هذا فقط بل أن سرعة رفع وتنزيل الملفات ممكن أن تصل الى 10 جيجابايت في الثانية، مما سيجعل الجميل يترقب موعد صدور شبكة الجيل الخامس 5G .

هذا التعاون الجديد بين شركة الإتصال العالمية أورونج وشركة نوكيا جاء ليتبث العودة القوية لنوكيا في مجال صناعة الهواتف وخصوصا الهواتف الذكية ، مما سيجعل باقي الشركات الكبرى كسامسونج وآبل تضرب الف حساب لمنتجات نوكيا الجديدة لسنة 2017 والسنوات المقبلة .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق