إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 25 يناير 2017

سامسونج تعلن رسميا عن سبب إنفجار هاتف Galaxy Note 7



أعلنت شركة سامسونج في مؤثمر خاص مطلع هذا الأسبوع رسميا عن السبب الحقيقي الذي تسبب في إنفجار بطارية هاتف Galaxy Note 7 والذي كان قد كبد شركة سامسونج خسائر مادية كبيرة مما دفعها الى سحبه بشكل نهائي من الأسواق العالمية ودلك طبعا لتفادي خسائر أكبر .

وقال المتحدث الرسمي بإسم شركة سامسونج من خلال هذا المؤثمر على أن سامسونج أسندت قضية البحث في هذه القضية لمجموعة من الخبراء الذين توصلوا بالإجماع على أن السبب الرئيسي الذي كان وراء إنفجار بطارية هاتف Galaxy Note 7 وهو على مستوى البطارية وبالتحديد الغطاء الخارجى للبطارية والذي لم يكن سميكا بشكل كافي مما لم يكن بمقدوره تحمل المكونات التى بداخل البطارية مما تسبب للبطاريات فى تماس كهربائى ادى الى انفجار بعض هواتف Note 7 .

هذا فيما يخص البطارية التي جاءت مع الجهاز، وحتى بعد أن تم إستبدالها فيما بعد بقي مشكل الإنفجار الذي بررته شركة سامسونج مرة على أن البطاريات الجديدة أيضا كان يحدث فيها تماس بين القطبين السالب والموجب مما يُحدث حرارة مفرطة تؤدي الى إنفجار الهاتف .

هكذا إذا تضع سامسونج نقطة نهاية لمشكل Galaxy Note 7 وتختم بهذا المؤثمر الذي شاركت فيه أسباب إنفجار الهاتف ، لكن في الحقيقة ما يمكن أن يشفع لشركة سامسونج هو تفاعلها السريع مع الوضع وأيضا التواصل الدائم مع زبنائها وتقديم تبريرات من حين لآخر من أجل الحفاظ على سمعتها في السوق .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق