إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 4 فبراير 2017

تعرف على شكل وسعر هاتف سامسونج Galaxy s8 المنتظر



تستعد شركة سامسونج للعودة مرة أخرى بهاتف جديد تأمل من خلاله لإستعادة قوتها في سوق الهواتف الذكية خصوصا بعد مشكل إنفجار نوت 7 والدي أدى خسائر فادحة لسامسونج ، الهاتف الجديد المنتظر من طرف سامسونج هو هاتف Galaxy s8 والدي يُعتبر إمتداد لسلسلة هواتف Galaxy S الناجحة من سامسونج .

وبعد أن إنتشرت أخبار إقتراب تقديم هاتف Galaxy s8 بدأت التسريبات تنتشر حول موصفات وشكل الهاتف المرتقب ومن بين المواصفات التي تم تسريبها وهي أن الهاتف سيأتي بداكرة تخزين داخلية تصل في النسخة الأولى الى 64 و 128 جيجابايت في النسخة الثانية مع 6 جيجابايت في الرام . ومن المحتمل أيضا أن تكون نسخة أخرى ب 4 جيجابايت في الرام .

لكن الشيء الذي أثار إنتباه الجميع هو أنه تم تسريب صورة خاصة لهاتف Galaxy s8 خلال هذا الأسبوع والتي تبين شكله الخارجي وأيضا اللونين المؤكدين لحدود الساعة وهما الأسود والرمادي .


أما بالنسبة لسعر هاتف Galaxy s8 فإنه حسب مصدر التسريبات دائما يصل الى 880 دولار بالنسبة لنسخة 64 جيجابايت و 940 دولار للنسخة الثانية 128 جيجابايت . أما النسخة التى بها 4 جيجابايت في الرام فمن المحتمل أن يكون ثمنها تقريبا 750 دولار . لكن بالنسبة لموعد إطلاق الهاتف فإنه لم يحدد بشكك رسمي لكن هناك أنباء تقول على أنه سيتم تقدمه في مارس القادم إن شاء الله . 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق