إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 21 فبراير 2017

تعرف على مواصفات هاتف One X10 مفاجئة HTC لسنة 2017



تعتبر شركة HTC واحدة من الشركات الكبرى في صناعة الأجهزة الإلكتونية وخصوصا الهواتف الذكية، لكن ما يعاب عن شركة HTC أنها دائما ما تقدم أجهزة مرتفعة الثمن نسبيا رغم جودتها لكن لا تكون دائما في متناول الجميع .

في المقابل تفاجأ متابعي جديد شركة HTC بتسريب صور ومواصفات هاتف جديد تحت إسم One X10 وبثمن جد مناسب على ما كان في السابق .

هاتف One X10 حساب دات التسريبات دائما فإنه سيأتي بشاشة مقاسها 5.5 إنش مع دقة 1920× 1080 ، أما بالنسبة للمعالج فهو صنف Helio P10 ثماني النواة ب 3 جيجابايت في الرام وأيضا 32 جيجابايت كمساحة تخزين داخلية .

بينما لعشاق الكاميرا فإن هاتف One X10 سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل‬‎ مع خاصية الفلاش المزدوج ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميغابكسل‬‎ ، ويدعم الهاتف أيضا مستشعر البصمة .

وحسب نفس المصدر دائما فإن هاتف One X10 سيعمل بنظام أندرويد 7.0 ، أما ثمنه لا يتجاوز ال 175 دولار وهذا ما سيشجع الكثير من عشاق الهواتف الذكية من شراء هذا الهاتف .

ولم يحدد بعد موعد تقديم هاتف One X10، لكن من الأرجح أن تُقدمه شركة HTC نهاية الشهر الجاري أو مطلع شهر مارس المقبل .
شارك الموضوع :

هناك 3 تعليقات: