إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 25 فبراير 2017

تعرف على مواصفات هاتف X power 2 LG الجديد



تستعد شركة إل جي لتقديم أحد هواتفها الجديد والذي يحمل إسم X power 2 وهو من سلسلة هواتف X، هذا الذي من أن يأتي بمواصفات عالية ستجعله يواكب جديد الهواتف الذكية المقدمة من باقي الشركات المنافسة خصوصا في معرض MWC 2017 .

وسيأتي هاتف X power 2 بشاشة عالية الجودة بمقاس 5.5 بوصة، أما المعالج فإنه ثماني النوى مع 2 جيغابايت في الرام و ذاكرة تخزين داخلية تصل الى 16 جيغابايت، ويدعم أيضا بطاقة التخزين الخارجية .

وما أدهش الكثير من المتابعين هو أن حجم ببطارية هذا الهاتف يصل الى 4500 ميلي امبير مما يجعلك تستخدم الهاتف لمدة أطول عكس معظم الهواتف الذكية المنتشرة حاليا .

أما لعشاق التصوير فإن كاميرا هاتف X power 2 الخلفية سوف تكون بدقة 13 ميغابكسل بعدسة عريضة كما هو موضح في الصورة :


بينما الكاميرا الأمامية فإنها ستكون بدقة 5 ميغابكسل، أما نظام التشغيل فهو أندرويد نوجا 7.0 الجديد، مما لا شك فيه أن هذا الهاتف سيشهد إقبالا كبير بهذه المواصفات وأيضا الألوان المتعددة المتوفرة كالذهبي والأسود .. الخ

أما بالنسبة لثمن هاتف فإنه لم تعلن عنه بعد شركة إل جي، وفي المقابل أكدت إل جي على أن هذا الهاتف سوف تعلن عنه قبل معرض الجوال العالمي المعروف ب MWC . 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق