إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 11 مارس 2017

أفضل 4 قنوات على اليوتيوب لتعليم الفوتوشوب مجانا



يعتبر الفوتوشوب واحدا من بين البرامج الأكثر إستعمالا على الحاسوب، ودلك بسبب كثرة إستخداماته حيث أنه يُستخدم في التعديل على الصور بإحترافية ويتم إستخدامه أيضا في إنشاء التصاميم لمواقع أو أغلفة للكتب وغير دلك . وفي الفترة الأخيرة أصبح الكثير من الإخوة يطرحون أسئلة كثيرة حول برنامج الفوتوشوب أبرزها هي : هل بإمكان أي شخص تعلم الفوتوشوب ؟ أم أن الأمر صعب ؟!

وطبعا لا يمكن أن أترك مثل هذه الأسئلة المهمة دون أن أجيب عنها ، وسوف أبدأ بالسؤال الذي أنهيت به الفقرة الأولى بحيث أني يُمكن أن أؤكد لك على أنه بإمكانك تعلم الفوتوشوب بسهولة كبيرة بل أكثر من هذا فبإمكانك أن تتعلم بدورات مجانية ودلك في بيتك فقك ، أعتقد أن الأمر رائع اليس كدلك ؟

ولكي لا تقول لي أنك لم تجد دورات مجانية ، سوف أقترح عليك أفضل 4 قنوات على اليوتيوب لتعليم الفوتوشوب مجانا بالصوت والصورة ، يكفي أن تشغل الدورة التي تختارها بنفسك ثم تقوم بتحميل برنامج الفوتوشوب وتبدأ بتطبيق كل ما تعلّمته ولا تكتفي فقط بمشاهدة الدورات لأن اهم شيء هو التطبيق .

القناة الأولى هي قناة Photoshop Tutorials by PHLEARN


هذه القناة مهما تحدث عنها لن أستطيع أن أبين لك ممدى جودة الفيديوهات الموجودة عليك ، حيث أن صاحب القناة دائما ما يحاول تقديم شروحات لجميع المستويات ويكفي أن تنضبط في متابعة فيديوهات هذه القناة وسوف تجد بأنك تعلمت الفوتوشوب بسرعة كبيرة وبإحترافية عالية .

القناة الثانية هي قناة Photoshop Tutorials

تعتبر هذه القناة من بين أشهر القنوات التي تقدم شروحات إحترافية لتعليم الفوتوشوب ، بحيث أنك أيضا بإمكانك أن تستفيد منها كثيرا من أجل تطوير مستواك في الفوتوشوب .

القناة الثالثة هي قناة Tutvid


وتعتبر هذه القناة من أقدم القنوات الخاصة بتعليم الفوتوشوب على اليوتيوب ، حيث أن الكثير من محترفي الفوتوشوب إنطلقو من هذه القناة ، ويمكنك أن تبدأ بها أنت أيضا وتنضبط في مشاهدة الشروحات وتطبيق كل ما تعلّمته .

القناة الرابعة هي قناة Arunz Creation


هذه القناة هي الأخرى لا تقل شئنا عن القنوات السابقة، بحيث أنك بإمكانك أن تستفيد منها بشكل كبير والجميل في انك سوف تجدد فيديوهات متجدد على مدار الأسبوع مما سيجعلك تكتب تقنيات جديدة وبالتي من شأنها أن تجعل أعمالك في الفوتوشوب أكثر إحترافية .

في الأخير أود أن أؤكد أن هذه القنوات هي كافية جدا لتعلم الفوتوشوب يكفي أن تشاهد الفيديوهات وتتطبق كل ما تعلمته وإن شء الله ستصبح محترف في مجال التصميم .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق