إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 17 مارس 2017

تعرف على ثمن ومواصفات هاتف Huawei P10 Lite الجديد



قامت شركة هواوي اليوم الجمعة بتقديم هاتفها الجديد Huawei P10 Lite، هذا الهاتف الذي من المقرر وصوله الى الأسواق العالمية نهاية الشهر الحالي .

ومن أبرز مواصفات هاتف Huawei P10 Lite هي أنه سيأتي بشاشة بمقاس 5.2 بوصة مع دقة عالية، ويعمل هذا الهاتف بمعالج "كارين 658" ثماني النواة . وتصل سعة الرام الى 4 جيجابايت، بينما ذاكرة التخزين الداخلية فهي تصل الي 32 جيجابايت .

أما إن كنت من عشاق الصور فإن الكاميرا الخلفية لهاتف P10 Lite سوف تأتي بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل كافية لإلتقاط صور بجودة جيدة . والملاحظ أيضا أن هواوي عملت على تحسين قوة بطاريتها بحيث أن هذا الهاتف سوف يأتي ببطارية بسعة 3000 مللي أمبير مع دعمها للشحن السريع طبعا .

أما نظام التشغيل فهو أندرويد نوجا 7.0 الجديد ، ولابد أن أشير أيضا أن هاتف P10 Lite سوف يكون متاح بلونين هما الأسود والذهبي إبتداء من ثمن 370 دولار . 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق