إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 1 أبريل 2017

إحترف التصميم والبرمجة وأي مجال تريد مجانا وباللغة العربية



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أيها المتابع الكريم مرحبا بك في شرح جديد على مدونة "تعلّم لتحترف" .

لتعلم أي مجال على الأنترنت يلزمك تتبع العديد من الدورات والكورسات الخاصة بدلك المجال بطبيعة الحال سواءً كانت باللغة العربية أو الأجنبية ، الأهم هو أن تختار الدورة المناسبة لك ثم تنضبط على إتمامها حتى النهاية والأهم من كل هذا هو تطبيق كل ما تعلَّمته من تلك الدورة .

الملاحظ أن الكثير من الناس يجدون مشاكل في تتبع الدورات الأجنبية بسبب عائق اللغة، هذا طبعا لايعني أن يقف الشخص عند عائقه بل يجب تجاوزه وفي هذه الحالة لابد من تعلُّم اللغات الأجنبية خصوصا الإنجليزية من أجل الإسفادة من الدورات والكورسات الأجنبية لأنها تكون غنية من حيث المحتوى .

لكن لا يجب الإستهانة أيضا بالدورات العربية المجانية التي تقدمها مجموعة من المنصات ، حيث أنك بإمكانك أن تتعلم منها الكثير في عديد المجالات ولهذ سوف أقدم لك اليوم 3 منصات عربية لتعلم و إحترف التصميم والبرمجة وأي مجال تريد مجانا، وفي الأخير سأقترح عليك موقع أجنبي رائع يُقدم لك دورات Udemy المدفوعة مجانا .

أتركك مع شرح مفصل لهذه المنصات وسوف أضع الروابط أسفل الفيديو .. فرجة طيبة


رابط موقع Rwaq
رابط موقع Nadrus
رابط موقع Maharah
رابط موقع Greenhatworld
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق