إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 20 أبريل 2017

رسميا هذه أقوى مواصفات هاتف Xiaomi Mi 6 الجديد



كما كان متوقعا هاهي شركة شاومي تعلن رسميا عن هاتفها الجديد Xiaomi Mi 6 لتضع شاومي بهذا حدا للتسريبات الكثيرة التي شاهدناها في الأسابيع الماضية ، وسوف أتحدث من خلال تدوينة اليوم عن أقوى مواصفات هاتف Mi 6 وكذلك سعره ومعطيات أخرى ستجعلك تخرج بجميع المعلومات حول منتوج شاومي الجديد .

أبدأ بشاشة الهاتف والتي تأتي ب 5.15 بوصة بدقة FHD ، بالإضافة الى معالج الرسومات أدرينو 540 . ويعمل هاتف Xiaomi Mi 6 كما جاء في التسريبات بمعالع سناب دراغون 835 القوي مع 6 غيجابايت في الرام .

ويحمل هاتف Mi 6 كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل مع الفلاش بطبيعة الحال وهذا كله من أجل الحصول على صور عالية الجودة .

أما لمن يسأل عن بطارية هذا الهاتف فهي بسعة 3350 ميلي أمبير ، والملاحظ أن شوامي عملت على توفير بطارية مناسبة لكي لا يعاني المستخدم من نفاذ البطارية بسرعة .

ويأتي .Xiaomi Mi 6 بتصميم رائع بداية بالشاشة المنحنية من الجانبين التي أصبحت رمز الأناقة والرفاهية لدى المستخدمين ، وفي نفس السياق فإن هذا الهاتف لا يدعم منفذ سماعات الأذن وهذه سابقة في أجهزة شاومي ، وستلاحظ أيضا أن هذا الهاتف يأتي بمكبر صوت مزدوج .


ونأتي الآن لإستعراض الألوان المتوفرة في هاتف Mi 6 وهي الأزرق والأسود بالإضافة للأبيض أيضا. وسوف يصبح متاحا في الأسواق تدريجيا إبداءً من 28 أبريل الجاري وسيكون بأثمنة مختلفة على حسب النسخة التي ستختارها بحيث أن نسخة 64 جيغابايت يصل ثمنها الى 364 دولار و نسخة 128 جيغابايت ثمنها 420 دولار أمريكي تقريبا .

في الأخير كرأي شخصي أعتقد على أن هاتف شاومي Mi 6 سيكون له شأن كبير في سوق الهواتف الذكية وقد يصل لمنافسة الشركات الكبرى كسامونج وغيرها خصوصا مع الأثمنة المناسبة التي تعرض بها شاومي منتوجها الجديد .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق