إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 19 مايو 2017

5 مواقع رائعة ومفيدة سوف تكتشفها معي لأول مرة وأنا متأكد أنك لن تفارقها أبدا



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أيها المتابع الكريم مرحبا بك في تدوينة جديدة على مدونة "تعلّم لتحترف" .

مع كثرة المواقع الغير مفيدة عبر الانترنت قررت اليوم أن أقترح عليك من خلال هذه التدوينة 5 مواقع رائعة ومفيدة بشكل كبير ، بحيث أنها تقدم خدمات مهمة لمستخدميها ، بداية بالموقع الأول والذي سوف يُمكنك من تحويل صيغ الملفات من ال PDF الى WORD مثلا أو JPEG الى PDF .. الخ ، بينما الموقع الثاني فهو خاص بإرسال رسائل الفاكس مجانا ولأي دولة عبر العالم وأعتقد أن الأمر في منتهى الروعة ، حيث أنك لن تحتاج للدهاب الى المحالات المختصة بإرسال الفاكسات لأن الموقع يُسهل عليك كل شيء .

أما بالنسبة للموقع رقم 3 فإنه خاص بتحويل صفحات الويب الى ملفات ... ويمكنك التعديل عليها قصد نسخها على ورقة وهذا طبعا مهم جدا خصوصا للطلاب الذين دائما ما يحتاجون إستخراج بحوث وغير دلك . بينما الموقع الرابع لا يقل شئنا عن المواقع الأولى حيث أن دوره هو أن يُعلمك نطق الكلمات بسرعة ويُقدم لك دورات في هذا الصدد .

وأختم طبعا بالموقع الخامس والذي أعتبره من أقوى وأفضل المواقع في مجاله وهو أنه يُقدم لك إمكانية إنشاء سيرة ذاتية إحترافية بكل معنى الكلمة وبشكل مجاني .

وللمزيد من المعلومات عن هذه المواقع أتركك مع الشرح بالفيديو .. فرجة طيبة


رابط موقع Smallpdf
رابط موقع Faxzero
رابط موقع Printfriendly
رابط موقع Spreeder
رابط موقع Enhancv
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق