إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 4 مايو 2017

شاهد كيف ينبهك هذا التطبيق ويحافظ على بطارية هاتفك لا تقل لي أنك لم تُحمله بعد !



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أيها المتابع الكريم مرحبا بك في تدوينة جديدة على مدونة "تعلّم لتحترف" .

يُعتبر مشكل نفاذ بطارية الهواتف الذكية بسرعة من بين المشاكل الكبرى التي يُعاني منها المستخدمين ، وبالرغم من أن هناك أسباب كثيرة لنفاذ بطارية الهاتف بسرعة إلاّ أن السبب الرئيسي وراء هذا المشكل هو إهمال المستخدم بنفسه ، ويتجلى هذا الإهمال في حالات عديدة أبرزها ترك الهاتف في الشحن أكثر من اللازم .

هذا السلوك في الغالب لا يكون متعمد ، والسبب أن الهاتف لا يُعلمك أن البطارية قد شُحنت تماما وبالتالى يبقى الهاتف في الشحن حتى بعد وصوله لي 100٪ ، وهذا ما يتسبب في ضعف البطارية وعدم تحملها للشحن وفي بعض الأحيان يظهر إنتفاخعلى مستوى البطاية مما يُلزمك تغييرها .

لكن اليوم أتيتك بالحل الأكيد وهو عبارة عن تطبيق متميز جدا لابد أن تقوم بتحميله الآن ، حيث أنه يُنبهك فور إنتهاء شحن البطارية وهذا طبعا سوف يحل نهائيا مشكل بقاء الهاتف في الشحن لمدة أطول من اللازم .

لفهم طريقة عمل التطبيق أتركك مع الشرح بالفيديو .. فرجة ممتعة


تحميل تطبيق Full Battery Alarm من هنا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق