إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 10 مايو 2017

هذه التطبيقات تفتح كاميرا هاتفك دون علمك للتجسس عليك سارع لحماية نفسك قبل أن تندم !



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتعترف أسعد الله أوقاتك بكل خير.

تلعب الكاميرا الموجودة على الهاتف الذكية دورا هاما لدى المتسخدمين بحيث أن الشركات الكبرى الخاصة بتصنيع الهواتف أيضا تراعي توفير كاميرا بدقة عالية لإرضاء المستخدمين ، لكن المشكل المطروح والذي سوف نتحدث عنه اليوم هو إمكانية التحكم في كاميرا الهواتف والتجسس على المستخدمين وهذا لا يقتصر على التطبيقات التي تحتاج صلاحيات التحكم في الكاميرا كالفايس بوك وغيرها بل أنه هناك عدد كبير من التطبيقات التي تتحكم في كاميرا هاتفك وتشغيلها في أي وقت دون علمك وهذا أمر خطير طبعا ويهدد خصوصياتك كمستخدم .

ولمعرفة التطبيقات الدي تتحكم في كاميرا هاتف سوف أقترح عليك اليوم تطبيق غاية في الأهمية ، أولا لأنه يقدم لك كل التطبيقات التي لها صلاحية التحكم في الكاميرا وفي نفس الوقت يسمح لك التطبيق بتوقيف الكاميرا عن العمل في الأوقات التي تحددها وهذا طبعا لن يجعل أي تطبيق يستخدم كاميرا هاتفك بعد دلك .

ولكي تفهم أكثر طريقة عمل التطبيق سوف أتركك مع الشرح بالفيديو .. فرجة طيبة .


رابط تحميل تطبيق Camera Blocker
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق