إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 18 مايو 2017

رسميا هذا هو موعد وصول PES 2018 المنتظرة



أكدت شركة كونامي بشكل رسمي اليوم الخميس على النسخة الجديدة 2018 من لعبة الرائدة Pro Evolution Soccer سوف يتم إصدارها بتاريخ 14 سبتمبر 2017 ، وبهذا سوف ينتظر عشاق لعبة PES هذا التاريخ بفارغ الصبر .

ولكي تزيد الشركة حماسا كبيرا في عشاق اللعبة ، قامت بتقديم فيديو تريجي لبعض اللقطات من لعبة PES 2018 التى يظهر على أنها ستأتي بمواصفات عالية وبإضافات جديدة .


ومن الإضافات الجديدة في لعبة PES 2018 هو تقديم المؤتمرات الصحفية قبل المواجهات مع عرض لقطات من داخل غرف الملابس لأول مرة وهذا كله حسب شركة كونامي من أجل الإستمتاع باللعبة الى أقصى حد .

ومن المنتظر أيضا أن أقدم شركة كونامي المزيد من الأشياء الجديدة في لعبة PES 2018 وأيضا تقديم فيديوهات إعلانية لكي تصل النسخة الجديدة من PES الى أكبر عدد من المستخدمين عبر العالم .

المصدر : كونامي.كوم
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق