إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 23 يونيو 2017

أسرع طريقة لعمل سيرة ذاتية إحترافية مجانا



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

توجد الكثير من المواقع التي تتميز بتقديم خدمة إنشاء سير ذاتية منها ما هو إحترافي ومنها ما هو غير ذلك ، ولهذا فإني قررت اليوم أن أشاركك 3 مواقع مميزة لإنشاء سير ذاتية إحترافية مجانا وهذا كله طبعا من أجل حل مشكل العديد من الإخوة الدين تواجههم مشاكل في عمل سيرة ذاتية من الصفر .

1- موقع Resumizer ، الذي يُقدم لك قائمة كبير من نماذج السيرة الذاتية بجميع أصنافها بحيث أن يكفي إختيار النموذج الذي تريده وسوف يُفتح معك في الوورد وبعدها تقوم بالتعديل عليه .

2- موقع Kickresume الرائع بحيث أنه يُعتبر من أفضل المواقع المجانية لإنشاء سيرة ذاتية إحترافية وبشكل مجاني .

3- موقع Getfreecv والمميز فيه هو أنه باللغة العربية، بحيث أنه هو الآخر يقدم نماذج مميزة للسير الذاتية باللغة الإنجليزية والعربية أيضا والتي بإمكانك تحميلها والتعديل عليها بكل سهولة وهذا كله من أجل الحصول على سيرة ذاتية إحترافية .

للمزيد من الشرح لهذه المواقع أتركك مع هذا الفيديو .. فرجة طيبة

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق