إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017

6 مواقع مفيدة للغاية | الموقع الثالث كنز لعشاق المجانيات 🔥سارع للإستفادة منها🔥



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

أقدم لك من خلال تدوينة اليوم تتمة لسلسلة أفضل المواقع المفيدة عبر الأنترنيت ، فبعد موضوع " 5 مواقع رائعة ومفيدة سوف تكتشفها معي لأول مرة وأنا متأكد أنك لن تفارقها أبدا " وأيضا " 10 مواقع مفيدة للغاية | الموقع الأول والأخير لن تتخلى عنهما بعد اليوم " اللذان لقيا إعجابكم ، اليوم سوف أقترح عليكم 6 مواقع أخرى مميزة سوف تفيدكم كثيرا .

الموقع الأول : Windowsiso

أقترح هذا الموقع كأول خيار لأن الكثير منكم دائما يبحثون عن كيفية تحميل نسخ الويندوز ، ولهذا فإن موقع Windowsiso سوف يجعلك تُحمل أي نسخة تريد من الويندوز سواء كانت ويندوز 7 أو 8 أو حتى 10 ودلك بشكل مجاني وبنقرة زر واحدة .

الموقع الثاني : Lifeofpix

موقع Lifeofpix يُعد من بين أكبر المصادر المجانية للحصول على صور مفتوحة المصدر والتي بإمكانك إستخدامها في موقعك أو فيديوهاتك دون الخوف من حقوق الملكية .

الموقع الثالث : Latestfreestuff

هذا الموقع يُمكن أن أطلق عنه عريس هذه التدوينة بإمتياز وأقدمه هدية لعشاق المجانيات ، بحيث أنه يُقدم لك المئات إن لم أقل الآلاف من عروض المجانيات ، ويُمكنك أن تختار المجانية التي ترغب في الحصول عليها وبعد دلك تقوم بإدخال عنوانك وسوف تصلك الى باب منزلك .

الموقع الرابع : Subtitles-space

لن تبحث عن ترجمة أي فلم بعد اليوم لأن هذا هو أفضل موقع للحصول على ترجمة كاملة لأي فلم تريده مجانا ، وللإشارة فإن الموقع يدعم ترجمة الأفلام لجميع لغات العالم بما فيها العربية .

الموقع الخامس : Gsmarena

موقع مميز جدا لمقارنة خصائص الهواتف الذكية ودوره هو أن يُساعدك على تحديد مواصفات وثمن الهاتف المناسب لك .

الموقع السادس : Androeed

يُعتبر موقع Androeed من بين أفضل المواقع التي تمنح لك إمكانية تحميل ألعاب الحاسوب المدفوعة مجانا ، يكفي أن تدخل للموقع وتبحث عن إسم اللعبة التي تريد تحميلها وسوف يُقدم لك الرابط المباشر .

للمزيد حول هذه المواقع أتركك مع الشرح الكامل بالفيديو .. فرجة ممتعة .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق