إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 14 سبتمبر 2017

5 مواقع مفيدة جدا | الموقع الخامس سوف يجعلك محترف في أي مجال تريده مجانا



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

أقترح عليك اليوم من خلال هذه التدوينة 5 مواقع مفيدة جدا من بينها الموقع الخامس الدي سوف يجعلك محترف في أي مجال تريده مجانا ودلك بتقديمه لكورسات أجنبية مدفوعة بشكل مجاني .

1- موقع Rtailmenot

يُعتبر موقع Rtailmeno من أفضل المواقع للحصول على كوبونات تخفيض للشراء من الأنترنت بأرخص الأثمان ، والجميل فيه هو أنه يدعم أغلب مواقع الشراء من الأنترنت المعروفة كأمازون وإيباي بالإضافة الى المواقع الصينية أيضا .

2- موقع Wanderapp

لا يُمكن أن تفكر في السفر دون زيارة هذا الموقع ، نعم أنا لا أبالغ بل أعي جيدا ما أقوله لأن هذا الموقع يُقدم لك خدمة غاية في الروعة وهي أن تقوم بإدخال المبلغ الدي تتوفر عليه لقضاء عطلتك وهو يتكلف بإعطائك معلومات حول أرخص الأسفار والفنادق وأيضا المدن العالمية التي يُمكنك زيارتها بدلك المبلغ الدي تتوفر عليه .

3- موقع Appxv

موقع سوف يعشقة عشاق الألعاب والتطبيقات ، حيث أنه يُقدم لك مجموعة من الألعاب والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني والرائع أنه يدعم نضامي أندرويد و IOS .

4- موقع Burner-bonanza

لديك صور وتريد أن تزيل خلفيتها لكنك لاتعرف فعل دلك ببرنامج الفوتوشوب ؟! لا عليك الحل هو موقعBurner-bonanza الدي سوف يُمكنك من إزالة خلفيات الصور في ثواني وبشكل مجاني .

5- موقع Freetutorials

هذا أعتبره أفضل موقع أقدمه اليوم ، لأنه سوف يُفيدك بشكل كبير جدا ،  حيث أنه يُقدم لك مئات الدروس الكورسات المدفوعة مجانا في أي مجال تريده ، ويكفي أن تركز في مجال واحد ومتابعة الكورسات الخاصة به وسوف تُصبح محترف بكل معنى الكلمة .

للمزيد حول كل هذه المواقع أتركك مع الشرح بالفيديو .. فرجة طيبة

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق