إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017

صدمة قوية لعشاق آبل بعد الإعلان الرسمي عن آيفون 8 و آيفون 8 بلس



بعد طول إنتظار قامت شركة آبل اليوم بتقديم مجموعة من أجهزتها الجديدة لسنة 2017 بما فيها هاتفي آيفون 8 و آيفون 8 بلس اللذان كان ينتظرهما عشاق آبل بفارغ الصبر ، لكن الصدمة كانت قوية بعدما تم الإعلان عنهما منذ قليل خلال مؤثمر آبل ، بحيث أن الكل كان ينتظر أن يأتي آيفون 8 بشكل خارجي جذاب خصوص على مستوى الحواف ، لكن لا شيء من ذلك حدث بل أنه هناك تشابه كبير جدا بين آيفون 8 الجديد و آيفون 7 .

وجاء آيفون 8 الجديد بشاشة مقاسها 4.7 بوصة وآيفون 8 بلس 5.5 بوصة ، ويضهر أن تصميم الهاتفين معا مكون من الزجاج في الجهتين معا .

أما لعشاق التصوير فإن الكاميرا الخلفية فهي بدقة 12 ميغابكسل ، لكن هناك إختلاف آيفون 8 وآيفون 8 بلس بحيث أن الأول يأتي بفتحة عدسة واحدة والثاني بفتحتين 1.8 وأيضا 2.8 . وتستطيع تسجيل فيديوهات بدقة 4K .

يعمل هاتف آيفون 8 و آيفون 8 بلس ب IOS 11، ومن مميزات الهاتفين أيضا أنهما يدعمان شبكات الجيل الرابع وأيضا إمكانية الشحن السريع واللاسلكي طبعا .

ويجب الإشارة الى أن آيفون 8 و آيفون 8 بلس سوف يتاحان للبيع إبتداء من 22 سبتمبر الجاري ، وسوف يكونا متاحين بالألوان الثالية : الفضي ؛ الرمادي ؛ الذهبي .

ثمن آيفون 8 هو 700 دولار
ثمن آيفون 8 بلس هو 800 .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق