إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017

3 مواقع مفيدة جدا على الأنترنت سوف تضيع نصف عمرك إن لم تدخل إليها



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

تُعتبر كثرة المواقع الإلكترونية سيف دو حدين بحيث أن أغلب المواقع التي يتم إستخدامها تكون غالبا مواقع ترفيهية ولكن المشكل الأكبر أن هذا النوع من المواقع لا يسفيد منها الزائر أي شيء بل أنه قد يقضي أمامها ساعات طوال دون ملل وهذا أيضا ما يصبو اليه مطوري هذه المواقع لأنهم كلما حافظوا على الزائر أكثر كلما زادت أرباحهم .

لكن من جهتي دائما ما حاول أن أقدم لكك سلسلة من أفضل المواقع المفيدة على الأنترنت والتي أنصحك أن تخصص لها حيزا كبيرا من وقتك الثمين ، واليوم أيضا سوف أقترح عليك 3 مواقع مفيدة جدا بكل صراحة سوف تضيع نصف عمرك إن لم تدخل إليها ، بحيث أنك تجعلك تدرس أي مجال تريدة مجانا وفي منزلك فقط والأجمل من كل هذا هو أنها تقدم لك شهادات معترف بها عالما ويمكنك إضافتها الى سيرتك الذاتية .

سوف أتركك مع شرح كامل لكل هذه المواقع .. فرجة ممتعة


رابط موقع Coursera
رابط موقع Edx
رابط موقع Alison
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق