إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017

تطبيق خطير لمشاهدة آخر الأفلام العالمية بجودة عالية ! صدقني سوف يعجبك كثيرا



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

تعتبر هواية مشاهدة آخر الأفلام العالمية من بين أبرز الهوايات المنتشرة لدى الشباب العربي ، ولمشاهدة هذه الأفلام هناك الكثير من الطرق من بينها إستخدام تطبيقات للهواتف الذكية ، بحيث أن مشاهدة الأفلام على الهاتف تكون أسهل من أي جهاز آخر ، ولهذا فإن الكثر من مبرمجي التطبيقات من جهتهم يتسارعون من أجل توفير أفضل التطبيقات لمشاهدة آخر الأفلام العالمية وبجودة عالية .

ومن جهتي أيضا أحاول دائما أن أقدم لك أفضل التطبيقات للإستمتاع بمشاهدة آخر الأفلام العالمية على هاتفك الذكي ، واليوم كذلك سوف أقترح عليك تطبيق خطير لمشاهدة آخر الأفلام العالمية بجودة عالية ، والأجمل في هذا التطبيق هو أنه يُفر لك إقتراحات كثيرة من أجل إختيار الفلم الذي تريد مشاهدته .

ولكي تتأكد على أن التطبيق يعمل جيد ، سوف أتركك مع فيديو أشرح من خلاله أبرز مميزات هذا التطبيق الأكثر من رائع .. متابعة ممتعة .

رابط تطبيق Oneboxhd من هنا
رابط تطبيق MX Player من هنا
    
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد: