إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 20 أكتوبر 2017

تطبيقات رائعة لحل أصعب المعادلات الرياضية بهاتفك فقط - لا تغش بها أبدا !



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

تعتبر مادة الرياضيات من بين أصعب المواد لدى التلاميذ والطلاب بحيث أنها تحتوى عمليات حسابية معادلات قد تصل الى درجة التعقيد في بعض الأحيان مما قد يجعل التلاميذ أو الطلاب يبحث عن حلها بأي طريقة ، ولهذا قررت اليوم أن أقدم لكم الجزء الثاني (الجزء الأول) من أفضل التطبيقات المجانية لحل أصعب المعادلات على الهاتف فقط .

رابط تطبيق Scientific Calculator من هنا

هذا التطبيق الرائع يسمح لك بتحويل هاتفك الى آلة حاسبة علمية لإجراء أي عملية حسابية بهاتفك كأنك تستخدم آلة حاسبة حقيقية .

رابط تطبيق MalMath من هنا

تطبيق MalMath من بين أفضل التطبيقات لحل المعادلات الرياضية مجانا على هاتفك ، حيث أن التطبيق يُقدم لك جميع الرموز المستخدمة في المعادلات الرياضية ودلك لكي يُسهل عليك كتابتها والحصول على حلها طبعا .

رابط تطبيق Math Solver من هنا

هذا التطبيق أيضا لا يقل شئنا عن التطبيقين الأول والثاني حيث أنه هو الآخر يُمكنك من حل أصعب المعادلات الرياضية بجميع أشكالها ويتميز بالكثير من الخصائر والتي سوف أشير لها في الشرح المفصل بالفيديو .

كل التطبيقات التي سوف أشرحها اليوم في الفيديو لا أنصح بإستخدامها للغش في الإمتحانات ! لأنها فقط من أجل تساعدك لاداء واجباتك المنزلية .

شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد: