إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 13 نوفمبر 2017

رسميا هذه هي الطريقة الصحيحة للسفر الى روسيا بدون تأشيرة ! هيا بنا جميعا



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

بعد تأهل 4 منتخبات عربية لأول مرة الى كأس العالم روسيا 2018 (المغرب ، تونس ، مصر و المملكة العربية السعودية )، أصبح هم المشجعين هو كيفية السفر الى روسيا من أجل تشجيع منتخباتهم الوطنية وطبعا الحصول على تأشيرة روسيا قد لا تكون في متناول الجميع ، لذلك سوف أشرح لك اليوم بإذن الله طريقة رائعة سوف تسمح لكل المشجعين الدين ينتمون للدول المتأهلة الى كأس العالم روسيا 2018 من الحصوص على بطاقة FAN ID والتي تحل مكان التأشيرة وتسمح لأي شخص يملكها الدخول الى روسيا بدون مشاكل .

بالنسبة لطريقة طلب هذه البطاقة سوف أشرحها لك بالفيديو ، يجب الإشارة أيضا إلى أنه لا يمكنك طلب بطاقة FAN ID إلا بعد شرائك لتذاكير المباراة أو المباريات الي سوف تحظر اليها لأنه سوف يطلبون منك رقم تذكرة المباراة كما سوف تشاهد معي في الشرح، هذه البطاقة سوف تستطيع الدخول بها الى روسيا قبل 10 أيام من كأس العالم وتنتهي مدة صلاحيتها مع إنتهاء المنافسات مباشرة .

لمعلومات أكثر عن حول FAN ID و ثمن تذاكر المباريات من هنا
طلب بطاقة FAN ID من هنا

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق