إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 3 يناير 2018

أفضل 4 قنوات لتعلم برمجة تطبيقات الموبايل مجانا لربح المال من هاذا المجال الدي سيغير حياتك



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

يعتبر مجال برمجة تطبيقات الموبايل من بين أكثر المجالات المربحة على الأنترنت، هذا الأمر الذي فطن له الكثير من الشباب مما جعلهم يبحثون عن طريقة تعلم هذا المجال سواء في المعاهد المتخصصة بتدريس مجالات البرمجة أو أيضا البحث عن تعلم هذا المجال بالإعتماد على دورات مجانية على الأنترنت .

ولكي أسهل عليك البحث جئتك اليوم بقائمة مكونة من أفضل 4 قنوات لتعلم برمجة تطبيقات الموبايل سواء تطبيقات أندرويد أو IOS بشكل مجاني، كل قناة تتميز بأسلوب مميز في الشرح ويمكنك تتبع الدورات وتطبيق كل ما تعلمته، وبعد مرور مدة من تتبعك لهذه الدورات أنا متأكد أنك سوف تبدأ بإنشاء تطبيقات رائعة والأروع من هذا أنك بإمكانك أن تربح منها آلاف الدولارات وستغير حياتك للأفضل إن شاء الله .


1- Thenewboston
2- Derek-Banas
3- Slidenerd
4- TheNewBaghdad
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق