إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 12 فبراير 2018

تطبيق خطير جدا لمشاهدة قنوات الرياضية بجودة عالية والمفاجئة أنه يعمل بالنت الضعيف



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

إنتشرت ظاهرة مشاهدة القنوات التلفزية على الهواتف الذكية بشكل كبير في السنوات الأخيرة لعدة أسباب أبرزها طبعا هو الإستخدام الكبير لهذا النوع من الأجهزة، ولكن هناك سبب أكبر وهو أنه لم يعد بإستطاعة أي شخص مشاهدة آخر المباريات والأفلام بشكل مجاني كما كان الحال في السابق خصوصا بعد إحتكار مجموعة من الباقات العالمية والعربية بالخصوص لحقوق بثها .

لهذا تُعد تطبيقات الهواتف الذكية من بين أفضل الحلول للقضاء على هذا الإحتكار، بحيث أنه هناك قائمة كبيرة جدا من التطبيقات التي تعطيك إمكانية مشاهدة هذه الباقات المشفرة بشكل مجاني ، وكما عودتك دائما على مدونة تعلّم لتحترف فإنني من حين لآخر أقترح عليك تطبيق جديد ودو جودة علية لمشاهدة القنوات المشفرة بشكل مجاني .

تطبيق اليوم إسمه Genius-stream، هو تطبيق قد يعرفه البعض لك أنا متأكد أن هناك من سوف يكتشفه لأول مرة، السبب الأول الذي جعلني أختار هذا التطبيق بالتحديد هو أنه تطبيق يدعم أصحاب الأنترنت الضعيف، أي أنه بإمكانك من خلاله مشاهدة القنوات المشفرة مجانا وبدون تقطعات .

سوف أقترح أيضا هذا الشرح بالفيديو لكيفية عمل التطبيق .. فرجة ممتعة



رابط تحميل تطبيق Genius-stream من هنا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق