إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 23 مايو 2018

نيتش لربح أكثر من 1000$ خلال كأس العالم فقط خاص لمن يعمل في مجال الدروب شيبينج



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك في شرح جديد

مجالات العمل وربح المال من الانترنت أصبحت كثيرة ومتعددة، ويعتبر مجال الدروب شيبينج من بين المجالات الأكثر شعبية بين الشباب بحكم أنه مجال مربح بشكل كبير .

مجال الدروب شيبينج هو بإختصار شراء منتجات وإعادة بيعها في متجرك الخاص، وأي زبون يشتري منك المنتج تقوم بإرسال معلوماته الى الشخص الدي تشتري منه حيث أنه يحتفظ بالسلعة وينتظر منك فقط عناوين الزبناء لكي يُرسل لهم المنتجات .

قبل أن تبدأ في مجال الدروب شيبينج لابد من النيتش عمل مربح، لدلك أحببت أن أقدم لك من خلال شرح اليوم النيتش مربح 100% وهو خاص بكأس العالم روسيا 2018، ويتعلق الأمر بالاكسسوارات التى يحتاجها المشجعين طيلة هذه المناسبة العالمية والتي تكون عبارة على قبعات أو أعلام البلدان المشاركة وغيرها .

وللمزيد من التفاصيل، أتركك مع الشرح .. فرجة طيبة

شارك الموضوع :

هناك 3 تعليقات:

  1. اودو ان ابيع روسماتي على الانترنت وكسب المال

    ردحذف
  2. اودو ان ابيع روسماتي على الانترنت وكسب المال

    ردحذف